Evènements à venir

Chargement Évènements

« Tous les Évènements

  • Cet évènement est passé

احتضن مكتب فرع الغرفة بالكاف عشية أمس الأربعاء 13/12/2023, الاجتماع الدوري لهيئة الغرفة

janvier 9 @ 8 h 00 min - 17 h 00 min

غرفة التجارة والصناعة للشمال الغربي CCINO….
احتضن مكتب فرع الغرفة بالكاف عشية أمس الأربعاء 13/12/2023, الاجتماع الدوري لهيئة الغرفة للتداول حول انشطة السنة الحالية و الاتفاق على الخطوط الكبرى لنشاط 2024……وذالك بحضور ثلة من اعضاء الغرفة والسيد المدير الجهوي للتجارة بولاية الكاف وممثل ادارة المالية الجهوية بوصفهما اعضاء بالقانون…وممثل مركز أعماله الكاف السيد ياسين خليل .
وكانت فرصة للتباحث حول اهم مشاغل رجال الأعمال وانتظاراتهم للسنة المقبلة،وماهي المساعي التي تقوم بها الغرفة لجلب الاستثمارات الاجنبية بالخصوص لجهة الكاف،ووضعية تدفق الغاز الى المناطق الصناعية وعلى كل مدن الولاية..
وكانت وكالة FIPA,اعلنت مؤخرا على نية احد المستثمرين الانڨليز على امكانية بعث مشروع بالكاف ،وذالك على صفحة Facebook للوكالة،مما يعتبر خبرا سارا،الى جانب مواصلة مساعي الغرفة للاقتراب من مالك SAKMO,بسياقية سيدي يوسف ومزيد التنسيق معه لوضع فضاء هذه المنطقة الصناعية على ذمة المستثمرين الاجانب عن طريق FIPA…
و احاطت الغرفة الحاضرين علما بالخصوص ببرنامجها للمشاركة في المعارض خارج الوطن الى جانب استعدادها لتنظيم اللقاء الهام لرجال الأعمال التونسيين والجزاءريين المزمع تنظيمه ربيع 2024.
وحظي مشروع ميزانية السنة المقبلة بنقاش مستفيض لابراز حاجة غرفتنا المزيد من الدعم من سلطة الاشراف وتطوير المداخيل عبر توسيع قاعدة الانخراطات. وتوزيع الانشطة بمقابل….
كما تطرق النقاش حول اعتزام وزارة الاشراف،اي وزارة التجارة وتنمية الصادرات تنظيم انتخابات لتجديد هياكل الغرف الثمانية مما سيمكنها من ضح دماء جديدة شابة في هياكلها لجعلها تلعب الدور المناط بعهدتها باكثر نجاعة….

Détails

Date :
janvier 9
Heure :
8 h 00 min - 17 h 00 min
Catégories d’évènement:
,
Ce site web utilise des cookies et demande vos données personnelles pour améliorer votre navigation.
Suggestions